27\09\2022


تواصل جمعية الشارقة الخيرية تنظيم دوراتها التدريبية لموظفيها حول مشروع نظام الإدارة المتكامل، في ضوء خطة الجمعية للوصول إلى التميز في خدمة العملاء، وتحقيق سعادة ورضا المتعاملين، وأطلقت الجمعية ثاني دوراتها التدريبية على مدار يومي السبت والأحد الماضيين، بمقر قصر الثقافة بالشارقة بحضور عبد الله سلطان بن خادم المدير التنفيذي، وعدد من رؤساء القطاعات ومدراء الإدارات، وفرق العمل والمتطوعين المشاركين في تنفيذ المشروع.

وتضمنت الدورة التي قدمها المحاضر مازن بذرة، تقديم ورشة حول نظام إدارة الجودة، والتعريف بمبادئ إدارة الجودة التي تتمحور حول التركيز على العميل بما يحقق الرضا التام عن جودة الخدمة المقدمة، إلى جانب تعزيز مفهوم القيادة لدى فريق العمل بما يشعرهم بالمسئولية تجاه جهة العمل التي ينتمون إليها، مع التركيز على مبدأ المشورة والقرار المشترك من خلال إشراك بقية المعنيين في الأمر في صنع القرار.

من جانبه قال عبد الله سلطان بن خادم المدير التنفيذي، إن هذه الورش تستهدف الانتقال بالجمعية إلى مستويات أعلى، ونجاحات أكثر، وتوضيح المسئولية على فرق العمل ليقوم الجميع بالعمل في إطار فريق واحد، ضمن إطار وآلية علمية ومدروسة، مما يقود في المحصلة النهائية إلى تحقيق الهدف العام وهو تقديم الخدمة ذات الجودة الأرقى للجمهور، مشيراً إلى أنه في ظل المتغيرات الحالية والتي جعلت العمل الخيري شريكاً أساسياً في تنمية المجتمعات وداعماً رئيسياً للأفراد في تمكينهم من الاعتماد على أنفسهم يتوجب علينا مواكبة هذه المتغيرات من خلال أسس علمية، وهذه الورش التوعوية التي يتم إطلاقها بشكل مستمر، تستهدف بناء فرق عمل بكفاءات على أعلى جاهزية للتحديات.

 


المصدر: الشارقة 24